الأكثر قراءة
الأكثر تعليق

ديلي ميل تصف فان بيرسي بـ"منتهي الصلاحية"

: كتبه
|
03 مايو, 2015 02:23 ص
|
المشاهدات 644
|
التعليقات 0
ديلي ميل تصف فان بيرسي بـ"منتهي الصلاحية"


وصفت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية الهولندي روبين فان بيرسي مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بأنه "منتهي الصلاحية" وذلك بعد الأداء الذي قدمه خلال مباراة فريقه أمام وست بروميتش ألبيون، التي أقيمت أمس السبت لحساب الجولة رقم 35 بالدوري والإنجليزي الممتاز وانتهت بخسارة فريق لويس فان جال بهدف نظيف.

كان فان بيرسي قد أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 74 من زمن الشوط الثاني، تصدى لها بواز مايهيل حارس وست بروميتش، ليضيّع على فريقه فرصه إدراك التعادل، بعدما تقدم ماثيو أولسن لويست بروميتش في الدقيقة 63.

ركلة الجزاء لم تكن الفرصة الوحيدة التي أهدرها فان بيرسي خلال المباراة، فقد سنحت له فرصتين أخرتين للتسجيل، بعدها لم ينجح في استغلالهما الاستغلال الأمثل.

وبحسب الصحيفة فإن المستوى الذي ظهر عليه فان بيرسي خلال المباراة سيحرمه من مناقشة فان جال إدارة النادي في أمر تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2016، بعدما كان الفتى المدلل لجماهير قلعة "أولد ترافورد" في أول مواسمه.

يذكر أن فان بيرسي قد سجل 10أهداف في 28 مباراة شارك فيها مع اليونايتد هذا الموسم، وتعد مباراة ويست بروميتش هي أول مباراة له بعد غياب عن تشكيلة الفريق لـ9 مباريات بسبب إصابة تعرض لها في الكاحل.

إرسل إلى
طبـاعة
0
اضافة تعليق
العنوان
التعليق
الحد الأقصى 250 حرف