الأكثر قراءة
الأكثر تعليق

بالفيديو: ريال مدريد يفوز على إشبيليه 3-2

: كتبه
|
02 مايو, 2015 11:24 م
|
المشاهدات 1203
|
التعليقات 0
بالفيديو: ريال مدريد يفوز على إشبيليه 3-2


حقق نادي ريال مدريد الإسباني فوزًا هامًا على نظيره إشبيليه في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب "رامون سانشيز" ضمن منافسات الجولة 35 للدوري الإسباني الممتاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليحافظ على فارق النقاط مع برشلونة الغريم التقليدي الذي يتصدر جدول ترتيب البطولة برصيد 87 نقطة.

وسيطر الضيوف على مجريات المباراة خلال الشوط الأول، وترجموا تلك السيطرة لهدف في الدقيقة 35 أحرزه البرتغالي كريستيانو رونالدو، من ضربة رأسية مستغلًا عرضية مثالية من إيسكو ألاركون.

ولم تمر سوى دقيقتين فقط حتى أضاف رونالدو هدف الريال الثاني ببراعة، بعدما وصلته تمريرة خافيير هيرنانديز، لتصبح النتيجة 2-0 لصالح الضيوف.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح أليكس فيدال، بعد تعرضه للعرقلة من قبل سيرخيو راموس، تصدى لها كارلوس باكا وأودعها الشباك، لينتهي الشوط بتقدم ريال مدريد 2-1.

في الشوط الثاني بدت رغبة إشبيلية في إدراك التعادل واضحة، لكن رونالدو كان له رأي آخر، وأحرز هدف الحسم للريال بحلول الدقيقة 69 من ضربة رأسية مستغلًا عرضية الويلزي جاريث بيل.

وبعد عشر دقائق قلص لفيثنتي إيبورا الفارق، بإحرازه هدف إشبيليه الثاني مستغلًا تمريرة أليكس فيدال، لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد الذي رفع رصيده لـ85 نقطة بالمركز الثاني، فيما تجمد رصيد إشبيلية في 69 نقطة بالمركز الخامس.

إرسل إلى
طبـاعة
0
اضافة تعليق
العنوان
التعليق
الحد الأقصى 250 حرف