الأكثر قراءة
الأكثر تعليق

بالفيديو: برشلونة يكتسح قرطبة بثمانية أهداف نظيفة

: كتبه
|
02 مايو, 2015 08:32 م
|
المشاهدات 1114
|
التعليقات 0
بالفيديو: برشلونة يكتسح قرطبة بثمانية أهداف نظيفة


حقق نادي برشلونة الإسباني فوزًا كاسحًا على مضيفه قرطبه في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 35 للدوري الإسباني الممتاز على ملعب "نويفو أركانخيل" بثمانية أهداف نظيفة ليواصل تربعه على صدارة جدول ترتيب البطولة منفردًا.

كان برشلونة قد فرض سيطرته على المباراة منذ الدقيقة الأولى، وأحرز أول الأهداف قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق عن طريق راكيتيتش الذي هيأ الكرة لنفسه داخل منطقة الجزاء بعدما وصلته تمريرة الأرجنتيني ليونيل ميسي وصوب بقوة في الشباك.

وبحلول الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول أحرز الأوروجوياني لويس سواريز الهدف الثاني للضيوف مستغلًا تمريرة أندريس إنييستا، لينتهي الشوط بتقدم برشلونة بهدفين نظيفين.

مع بداية الشوط الثاني أضاف الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثالث من ضربة رأسية، قبل أن تشهد الدقيقة 54 إحراز سواريز الهدف الرابع للنادي الكتالوني من ضربة رأسية أيضًا مستغلًا عرضية وصلته من داني ألفيش.

واصل برشلونة استحوازه على الكرة وسيطرته على المباراة، وأضاف مدافع الفريق الإسباني جيرارد بيكيه الهدف الخامس من ضربة رأسية، لتصبح النتيجة 5-0 لبرشلونة.

في الدقيقة 80 أحرز ميسي هدفه الثاني والسادس لفريقه من تصويبة وجدت طريقها إلى المرمى، قبل أن يضيف البرازيلي نيمار دا سيلفا الهدف السابع من ضربة جزاء تحصل عليها وتصدى لها فأودعها الشباك.

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين اختتم سواريز مهرجان الأهداف وأضاف هدفه الثالث في المباراة، من متابعة لكرة ارتدت من دفاعات أصحاب الأرض، لتنتهي المباراة بفوز عريض لبرشلونة الذي رفع رصيده لـ87 نقطة فيما تجمد رصيد قرطبة عند 20 نقطة.

إرسل إلى
طبـاعة
0
اضافة تعليق
العنوان
التعليق
الحد الأقصى 250 حرف